الجمعة، 23 مارس، 2012

طرح "Twilight Breaking Dawn part 2" بدور العرض فى نوفمبر

أفيش فيلم "Twilight Breaking Dawn part  
أفيش فيلم "Twilight Breaking Dawn part


تطرح شركة «ساميت إنترتينمينت» يوم الاثنين المقبل الإعلان الرسمى للفصل الثانى من أحداث الجزء الرابع من سلسلة أفلام Twilight باسم «Twilight Breaking Dawn part 2» على أن يتم طرح الفيلم فى الولايات المتحدة الأمريكية ومصر وعدد من الدول حول العالم يوم 16 نوفمبر المقبل.

وتبدأ أحداث هذا الجزء بعد وفاة «بيلا» التى تجسد دورها كريستين ستيوارت بعد إنجابها طفلتها «مصاصة الدماء» «رينيسمى»، فلم يجد زوجها «إدوارد» الذى يجسد دوره روبرت باتنسون حلا لإعادتها للحياة مرة أخرى سوى تحويلها إلى «مصاصة دماء»، حيث قام بحقن قلبها بالسم فتظهر «بيلا» ببشرة شاحبة، وشفاه وعينين حمراوين.

وبعد تحول «بيلا» تشعر بنفسها فى الجزء الثانى فى منتهى القوة، بالإضافة إلى ثقتها بالنفس التى زادت بعد أن أصبحت مصاصة دماء، ومن هنا يبدأ «جاكوب» صديق «بيلا» المفضل المستذئب بمحاولة مراقبتها من بعيد وحمايتها هى وابنتها وتتوالى الأحداث.

رصدت شركة «ساميت إنترتينمينت» المنتجة للفيلم ميزانية ضخمة وصلت إلى 700 مليون دولار، وبدأت حملات الدعاية بصور من داخل كواليس الفيلم، ويتم حاليا تصوير أكثر من أفيش لعرضها قريبا، كما أن فريق عمل الفيلم أكدوا أنهم سيبدأون تصوير الجزء الخامس عقب عرض الجزء الرابع.

يذكر أن سلسلة Twilight حققت إيرادات عالية خلال عرضها فى العالم بأكمله، ووصلت إيرادات الجزء الأول من الجزء الرابع والذى حمل اسم The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 1 إلى 300 مليون دولار، ووقتها أطاح الفيلم بإيرادات الأفلام الأخرى التى تزامنت مع عرضه.
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق